منتدى مــعـــهــــد طيبـه لعلوم الحاسب الالي

أكبر تجمع لطلاب معهد طيبه والأكثر تميزا

مــــــــــنــتـدى مـــــــــعـــــــــهــــــــــد طـــــــــــيـــــبــــــــــه لـــــــلـــــــحـــــــــاســـــــــــــب الالــــــــــــى أكــبــر تــجــمـــــع للــطـــلـــــبـــــه والأكـــثـــر تــمــيــزا
*****اهــــلا ومـــرحـــبــــــا بـــكـــم في أكــبـــر تــجــمــع لطــلاب مــــعـــــهـــــــد طـــــيـــبـــــه لـــعـــــلــــــوم الــحــاســب الالــــي*****

    مصر تحقق فوزا كبيرا علي تنزانيا في البروفة الأخيرة قبل موقعة الجزائر

    شاطر
    avatar
    hamada
    مدير منتدى معهد طيبة
    مدير منتدى معهد طيبة

    عدد المساهمات : 164
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009

    مصر تحقق فوزا كبيرا علي تنزانيا في البروفة الأخيرة قبل موقعة الجزائر

    مُساهمة من طرف hamada في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 7:29 am

    حقق منتخب مصر الوطني فوزا مطمئنا علي نظيره التنزاني بنتيجة 5-1 في اللقاء الودي التجريبي الذي جمعهما علي استاد مدينة أسوان استعدادا للقاء الجزائر في ختام تصفيات كأس العالم.

    ودفع حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بجميع اللاعبين المنضمين لمعسكر
    المنتخب في محاولة لوضع يده علي حالة الأساسيين والبدلاء قبل الدخول في معسكر مغلق مع بدء العد التنازلي لموقعة الجزائر يوم 14 من الشهر الجاري.

    سجل لمصر عماد متعب (هدفين) في الدقيقتين 9 و32، وعمرو زكي في الدقيقة 19 ومحمد بركات في الدقيقة 33 وأخيرا احمد رؤوف في الدقيقة 86، فيما سجل هدف تنزانيا ماكاسي في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

    بدأ الشوط الأول وسط حماس مصري ومساندة جماهيرية كبيرة، وسيطر لاعبو مصر مبكرا علي وسط ملعب تنزانيا، وبالفعل ترجمت السيطرة الي هدف جميل في الدقيقة 9 برأسية العائد عماد متعب بعد عرضية متقنة من سيد معوض.

    ولم يهدأ لاعبو مصر وسدد احمد حسن كرة قوية علت العارضة بقليل، ثم أفلتت كرة خطيرة من تحت قدم حسن بعد تمريرة لزكي داخل منطقة جزاء تنزانيا في الدقيقة 15 من عمر الشوط.

    ومع الدقيقة 19 أضاف زكي الهدف الثاني الي رصيد مصر من تسديدة وسط الحصار الدفاعي التنزاني فشل الحارس في التعامل معها، وأهدر متعب فرصة الهدف الثالث من رأسية ذهبت بجوار القائم في الدقيقة 25.

    ثم تلقي متعب كرة أخري بنفس الطريقة ولكنه وضع الكرة اعلي من العارضة وهو بدون رقابة، وكاد المنتخب التنزاني يقلص النتيجة من انفراد في الدقيقة 30 وتصدي له عصام الحضري.

    ومن جملة ثلاثية في الدقيقة 32 من حسن الي احمد المحمدي الذي مهد كرة لمتعب سدد كرة قوية في شباك تنزانيا ليؤكد عودته لقيادة هجوم منتخب مصر، وبعدها بعشر دقائق تهتز الشباك التنزانية للمرة الرابعة بقذيفة مدوية لبركات الذي قبل هدية متعب.

    وقبل نهاية الشوط فاجأ كيكي ماكسي الجميع بتصويبة مباغتة سكنت شباك عصام الحضري لتعلن عن هدف تنزانيا الأول مع صافرة حكم اللقاء.

    الشوط الثاني الهاديء

    ومع الشوط الثاني دفع حسن شحاتة بعبد الواحد السيد وعبدالعزيز توفيق والمعتصم سالم بدلا من عصام الحضري وسيد معوض واحمد اوكا، وأهدر زكي رأسية سهلة من عرضية بركات المتقنة.

    وتصدي الحارس شعبان داهيلي لرأسية قوية من زكي في الدقيقة 55، وقام شحاتة بتبديل بركات ليحل محمد ابوتريكة في ارض الملعب وسط تشجيع كبير من الجماهير وخرج احمد حسن وحل احمد عيد بديلا له.

    ومن اول هجمة تصل لابوتريكة كاد يسجل في الدقيقة 60 من كرة مهدها زكي بذكاء ولكن تصويبة ابوتريكة ذهبت بعيدا، ثم اشترك محمد شعبان بديلا لمحمد حمص، وهدأ اللعب تماما وحاول الضيوف السيطرة علي وسط الملعب.

    واستمرت الكرة اغلب فترات الشوط في منتصف الملعب ولم يهدد أي من المنتخبين مرمي الآخر سوي من بعض التصويبات بعيدة المدي، وواصل شحاتة تجربته لكل اللاعبين ودفع بأحمد رؤوف وشريف عبدالفضيل.

    وكافأ رؤوف شحاتة واقتنص الهدف الخامس في الدقيقة 86 وسط ضغط من دفاع تنزانيا وسدد كرة قوية من الوضع راقدا سكنت الشباك واطمئن معها شحاتة لحالة العديد من نجوم مصر.


    تحياتي لكم حـــمـــاده
    avatar
    hamada
    مدير منتدى معهد طيبة
    مدير منتدى معهد طيبة

    عدد المساهمات : 164
    نقاط : 364
    تاريخ التسجيل : 10/10/2009

    الهواري: المنتخب يغادر أسوان .. ومعسكر مغلق ابتداء من السبت

    مُساهمة من طرف hamada في الجمعة 06 نوفمبر 2009, 7:36 am

    قال حازم الهواري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إن المنتخب سوف يعود إلى القاهرة، الخميس وسوف يحصل على راحة الجمعة على ان يبدأ معسكره المغلق يوم السبت.

    وأدلى الهواري بتصريحات تليفزيونية إن المدير الفني حسن شحاتة قرر منح اللاعبين راحة لمدة يوم واحد على ان يعودوا للانضمام لمعسكر مغلق يوم السبت وحتى يوم مباراة الجزائر.

    وسن المنتخب المصري أنيابه بخماسية في مرمى تنزانيا وديا استعدادا للجزائر في ختام تصفيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر.

    ورد عضو مجلس الادارة على الانتقادات الموجهة لشحاتة بخصوص ضعف مستوى الفريق التنزاني قائلا "شحاتة قرر اختيار فريق متوسط المستوى خوفا على سلامة اللاعبين من حيث الاصابات".

    وأكمل "كان المدير الفني يهدف إلى تجربة بعض الامور، والدفع بعماد متعب للعودة لمستواه، وحقق شحاتة المرجو من المباراة".

    وختم تصريحاته قائلا "شحاتة أدار المباراة بشكل جيد، وسوف نبذل ما بوسعنا في المباراة القادمة".

    تحياتي لكم حـــمــــاده

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 23 يونيو 2018, 10:56 pm